almasry
 
الرئيسيةالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 والترسانة يخشي الحكام في لقاء المصري, جريدة الجمهوريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 34
الموقع : http://almasry.own0.com
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: والترسانة يخشي الحكام في لقاء المصري, جريدة الجمهوريه   الإثنين أبريل 14, 2008 11:06 am

طالب مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة حسن فريد بالعدالة التحكيمية في المباراة المقبلة للفريق أمام المصري في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري العام مع ضرورة توفير الأمن الكافي للفريق خلال تواجده هناك حتي لايتكرر سيناريو ماحدث في مباراة المصري مع المقاولون العرب.
يخشي الشواكيش من تأثير عامل الجمهور علي طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء الترسانة مع المصري مطالبا بضرورة تطبيق العدالة في التحكيم خاصة وان المباريات المقبلة ساخنة ولاتقبل القسمة علي اثنين.
ألقي المجلس مسئولية التعادل مع الأسمنت علي الحكم ياسر عبدالرءوف الذي أدار تلك المباراة حيث رفض احتساب هدف صحيح لأحمد سلامة في شوط المباراة الأول بالإضافة إلي أن كفته كانت لصالح الأسمنت في شوط المباراة الثاني حتي أن الضربات الحرة لصالح الترسانة لم تكن كثيرة مقارنة بالضربات الحرة التي منحها للأسمنت.
اكتفي مجلس الإدارة بحصول كل لاعب علي 3 آلاف جنيه نظير التعادل وذلك طبقا للائحة المعمول بها داخل جدران النادي والتي تم تعديلها مؤخرا وعقد حسن فريد رئيس النادي جلسة مطولة مع فاروق جعفر المدير الفني للفريق طالبه بضرورة نسيان تلك المباراة والتركيز في المباريات المقبلة لأنها تعتبر بمثابة مباريات حساسة.
من جانبه.. أكد فاروق جعفر المدير الفني للفريق أنه لايجوز أن نتحدث عن التحكيم ويبدو أن هناك من يحاولون الوقوف ضد الفريق موضحا أن ياسر عبدالرءوف حكم المباراة تسرع في الغائه للهدف الذي أحرزه سلامة في شوط المباراة الأول والتي لو احتسبها لتغير الأداء كثيرا في شوط المباراة الثاني.
أضاف أن ظروف الضغط العصبي أثرت بشكل ما علي لاعبي الفريق ودخلوا شوط المباراة الثاني وكان لديهم اصرار علي تحقيق الفوز ولكن لم يتحقق أملنا واكتفينا بالنقطة مع الأسمنت رافضاً الأقاويل التي تتردد حول ضعف فرص الترسانة في البقاء بالدوري العام معلنا أن الترسانة لن يهبط.
من ناحية أخري.. اطمأن مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق علي أحمد سلامة مهاجم الفريق بعد أن تعرض لحادث سيارة عند بلبيس اثر انفجار الإطار الأمامي للسيارة وتأكد سلامته من أي اصابة وتم اجراء الأشعة اللازمة عليه وتقرر بقاؤه في المستشفي لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة.. وكان اللاعب قد قرر استغلال اليومين الراحة في العودة إلي مسقط رأسه لقضاء الإجازة مع أسرته.
منح فاروق جعفر المدير الفني للفريق لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة حيث يستأنف اللاعبون تدريباتهم غدا استعدادا للمباراة المقبلة والهامة أمام المصري البورسعيدي في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almasry.own0.com
 
والترسانة يخشي الحكام في لقاء المصري, جريدة الجمهوريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النادى المصرى البورسعيدى :: آخبار بورسعيد-
انتقل الى: