almasry
 
الرئيسيةالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 صــحــيــفـة الـــنـــادى المــصــــرى الـبـورسـعـيـدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 33
الموقع : http://almasry.own0.com
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: صــحــيــفـة الـــنـــادى المــصــــرى الـبـورسـعـيـدى   السبت مارس 15, 2008 4:04 pm


هنا نضع كل اخبار النادى المصرى العريق .




هزيمه المصري امام الاهلي بجون استروبيا

كسر الأهلي عناد المصري وهزمه بهدف نظيف لنجمه محمد بركات في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر والأول من الدور الثاني للدوري العام لكرة القدم.. جاءت المباراة متوسطة شوطها الثاني أفضل من الأول من السرعة في الأداء وكثرة الهجمات خاصة من جانب الأهلي.
لم يقدم الفريقان العرض المنتظر منهما طوال شوطي المباراة وظهر أكثر من لاعب دون المستوي.
رفع الأهلي رصيده إلي 42 نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه بتروجيت الثاني. بينما يتوقف رصيد المصري عند النقطة الخامسة عشر يحتل بها المركز الثاني عشر وهو مركز متأخر جدا ولا يتناسب مع أبناء بورسعيد.



شوط بارد

بداية هادئة للشوط الأول الذي جاء باردا مثل برودة الجو الذي أقيمت فيه المباراة ولم يشهد هذا الشوط سوي هجمة واحدة خطيرة كانت من نصيب الأهلي في منتصف الشوط بالتحديد أهدرها بركات بغرابة وهو داخل منطقة الجزاء بخلاف ذلك فلم ترتق هجمات الفريقين للخطورة وكانت معظم الهجمات في متناول الحارسين هيثم محمد حارس المصري وعصام الحضري للأهلي وإن كان الحضري لم يختبر فعليا طوال المباراة.
فقد كانت أول هجمة للأهلي عن طريق شادي محمد الذي تقدم خلف المهاجمين ولعب ضربة رأس قوية تعلو العارضة بقليل وذلك بعد عشر دقائق يتقدم رامي عادل ويسدد كرة قوية يتصدي لها هيثم محمد حارس المصري وقد حاول متعب كثيرا لكن كانت معظم محاولاته مقطوعة سواء من المدافعين أو خارج المرمي في المقابل لم تظهر أية خطورة حقيقية للاعبي المصري علي مرمي الحضري وكلها كانت مناوشات لم تصل حتي لمنطقة جزاء الأهلي عن طريق أكوتي وحمدي زكي وإيهاب المحص ومحمد الغنام


هدف بركات

بدأ الشوط الثاني بتغيير للأهلي حيث دفع مانويل جوزيه المدير الفني بفلافيو بدلا من أحمد شديد قناوي لتعزيز هجومه وبالفعل ينشط الأهلي ويتقدم أبوتريكة ويطلق قذيفة يحولها دفاع المصري للكورنر بعد ثماني دقائق يليه انفراد لمتعب لكنه يسدد الكرة علي يسار هيثم محمد حارس المصري بعد ربع ساعة وتستمر محاولات الأهلي الهجومية حتي الدقيقة 19 من نفس الشوط حتي جاء الفرج عن طريق محمد بركات الذي نجح في كسر عناد لاعبي المصري فقد استغل بركات الكرة المرتدة من مدافع المصري ويطلق قذيفة من علي حدود منطقة الجزاء تسكن علي يسار الحارس مسجلا الهدف الأول للأهلي بعد ذلك يدفع ألفيس المدير الفني للمصري بمحمد فهيم بدلا من إيهاب المحص للهجوم ويحصل محمد جابر علي إنذار للخشونة مع عماد متعب.




هدف ملغي لمتعب


وفي الدقيقة 28 من الشوط الثاني يتقدم محمد أبوتريكة ويطلق تسديدة قوية يتصدي لها هيثم محمد حارس المصري لترتد لمتعب المتابع ويضعها في المرمي لكن الحكم يشير إلي تسلل علي متعب بناء علي راية المساعد وكأن النحس عارف طريق متعب حتي في تسجيل الهدف. بعده يسقط فلافيو داخل منطقة الجزاء ويطالب بضربة جزاء لكن الحكم ياسر محمود يشير باستمرار اللعب وبعد نصف ساعة يتوغل فلافيو داخل منطقة جزاء المصري ويلعب كرة عرضية يشتتها الدفاع قبل أن تصل لمهاجمي الأهلي.. ظهور آخر لمتعب لكن بعد 35 دقيقة عندما انطلق بالكرة ولعبها من فوق الحارس هيثم محمد لكن الأرض تنشق عن مدافع المصري الذي أخرج الكرة قبل أن تصل للمرمي ليضيع هدف محقق من متعب.
ويدفع ألفيس بتغييرين دفعة واحدة بحثا عن التعادل بنزول وجيه عبدالعظيم ومحمد حافظ بدلا من ايفوسا ومصطفي صلاح لكن يستمر الضغط الهجومي للأهلي ويصاب إسلام الشاطر ويخرج ويلعب بدلا منه أحمد صديق وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق يسحب جوزيه أبوتريكة ويدفع بدلا منه بمحمود سمير إلي أن أطلق الحكم ياسر محمود صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almasry.own0.com
 
صــحــيــفـة الـــنـــادى المــصــــرى الـبـورسـعـيـدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النادى المصرى البورسعيدى :: المصري في الصحف-
انتقل الى: