almasry
 
الرئيسيةالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الطلائع..خطف فرحة المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 34
الموقع : http://almasry.own0.com
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: الطلائع..خطف فرحة المصري   الأحد فبراير 24, 2008 12:39 pm




خطف الطلائع تعادلاً غير مستحق في الدقيقة 96 من لقائه مع المصري ببورسعيد الذي اقيم بدون جمهور بناء علي قرار لجنة المسابقات. جاء هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ومن كرة مشكوك في انها تسلل ليتحول الملعب إلي هرج ومرج. ويندفع الجهاز الفني للمصري الي الملعب لمحاولة اثناء الحكم سعد عبد الغفار عن احتساب الهدف دون جدوي وتم استئناف اللعب لمدة دقيقة واحدة ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء ليخرج وسط حراسة الشرطة التي منعت جهاز المصري ولاعبيه من الاعتداء عليه


بورسعيد - بدر الدين حسن:

وكانت الاقدار رحيمة بالحكم لعدم وجود جماهير النادي في اللقاء ويتحمل الحكم سعيد عبد الغفار وطاقمه مسئولية ما جري من أحداث حيث احتسب 6 دقائق وقتا بدلا من الضائع في نهاية الشوط الثاني والمصري متقدم 1/صفر.. مما أدي إلي تعادل الجيش بهدف من ضربة رأس احرزه بابا اركو في الدقيقة الاخيرة من الوقت الضائع.
ضربة جزء ضائعة
كما كان الحكم قد احتسب ضربة جزاء لصالح المصري في الدقيقة 20 من الشوط الثاني اهدرها أحمد جلال بغرابة شديدة.. في الوقت الذي كان فيه المصري متقدما 1/صفر.. بهدف احرزه أحمد جلال في الشوط الأول في الدقيقة ..34
المباراة
جاءت المباراة علي عكس المتوقع سريعة وحماسية تقاسم فيها الفريقان الشوط الأول. ورجحت كفة الطلائع في الثاني خاصة قبل النهاية وشدد هجومه المكثف علي دفاعات المصري التي اهتزت بسبب الضغط والتغييرات العديدة التي أجراها الجهاز الفني في صفوف الفريق قبل النهاية بخمس دقائق فقط.
اضاع لاعبو المصري فرصة ثمينة لاضافة ثلاث نقاط غالية لرصيدهم وهم يلعبون بملعبهم ورغم تفوق الفريق وتقدمه بهدف الا انه تراجع بشكل غير عادي للدفاع عن الهدف الغالي. ولم يسعوا لتعزيزه او تغطيته حتي ضربة الجزاء التي احتسبت لهم اهدروها.
علي الرغم من ان الفريق ظهر بشكل أفضل من لقائه مع الأهلي وظهر مهاجموه بصورة أفضل. وانتظم أداء خط الدفاع. إلا أن تراجعه في الشوط الثاني أدي إلي تفوق الطلائع. واعطي الفرصة لهم للضغط علي الدفاع واحراز هدف التعادل في الوقت الضائع.
قدم الطلائع عرضا قويا اتسم بالجدية. والعنف علي حساب المستوي الفني ورغم ما ضمه من لاعبين اصحاب الخبرة إلا أن أداءه اهتز بشدة خاصة في الشوط الاول وافتقد مهاجموه الطريق إلي مرمي المصري واستسلم مهاجمه حسن موسي لمدافعي المصري.
نظم الفريق صفوفه في الشوط الثاني وشن هجمات متتالية علي دفاعات المصري بهدف احراز التعادل الذي نجح فيه في الدقيقة الاخيرة من الوقت الضائع الذي أضافه حكم المباراة.
تألق هيثم محمد حارس المصري وانقذ هدفين محققين من كرات صعبة. احداهما من نيران صديقة.. وكان من افضل لاعبي المصري هو ومعه محمد فهيم وثلاثي خط الظهر.
في الدقيقة 34 من الشوط الأول احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للمصري سددها وجيه عبد العظيم من علي حافة منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمي غريب حافظ ووصلت إلي أحمد جلال امام المرمي ليسددها مباشرة داخل المرمي وسط زحام المدافعين واستمر تقدم المصري خلال الشوط الأول.
لم يدرك فريق الطلائع هدف التعادل إلا في الشوط الثاني عندما أجري طلعت يوسف عدة تغييرات لزيادة فقط الهجوم حيث اشترك بابا اركو بدلا من محسن الشحات.. ثم اشرك سامح العيدروس بدلا من حسن موسي غير الموفق ثم لعب خالد يسري بدلا من ياسين عبد العال.. لتنظيم صفوف الفريق وبضغط علي دفاعات المصري بقوة وتحتسب اكثر من ضربة ركنية وخطأ ثم يحرز بابا اركو هدف التعادل في الوقت الضائع ليفلت الطلائع من هزيمة مؤكدة ببورسعيد.. ويضع المصري علي صفيح ساخن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almasry.own0.com
barca_henry14



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: barca_henry14   الثلاثاء مارس 11, 2008 4:47 pm

الحمد لله وخيرها في غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطلائع..خطف فرحة المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النادى المصرى البورسعيدى :: مباريات المصرى-
انتقل الى: